--> شرب الشاي قد يحمي من حصوات وسرطان المرارة - صوت الامير

موقع

صوت الأمير للباحث عن وظيفة وللعيادات المباشرة وللحلول الاجتماعية والحياة الزوجية 


العودة   صوت الامير > القسم الطبي الحديث > عيادة طـب الأعشاب والطب البديل
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة المشاركات مقروءة

عيادة طـب الأعشاب والطب البديل هذه الزاوية تهتم بالأعشاب وإستخداماتها في المجال الصحي و بالطب النبوي (عناية الدكتور عبدالله)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغذاء الصحى ... يحمى طفلك من الامراض الحساسيه نور الشمس منتدي العنايه بالطفـل 3 07-27-2008 11:05 صباحاُ
25مسج يخلي المستقبل غصب يرسل ؟؟؟ ثلجه فوشيه ركن الإتصالات SMS & MMS 7 11-25-2007 10:57 صباحاُ
حشوات الأسنان (موضوع طويل لكن يستاهل ) ولد الأحساء عيادة صوت الأمير التخصصيه 7 03-08-2007 04:04 صباحاُ
::،،::حشوات لذيذة للمعجنات ::،،:: زعيم آسيا مطبخ حواء اطباق حلويات 4 10-10-2006 04:32 صباحاُ
الشاي الأخضر & رنيم الإيمان & عيادة طـب الأعشاب والطب البديل 5 04-24-2006 12:53 صباحاُ

رد

غير مسجل نحن في انتظار تعليقك او تنزيل موضوع جديد

 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-13-2006
أميـ§ مأسي §ــر
______________
السعدي غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 27
 التسجيـــل: Mar 2006
العــــمـــــر:
المدينـــــــة:
المشاركات: 2,063
 الــــنـقــاط: 10
 الـتـرشيـح: السعدي is on a distinguished road
افتراضي شرب الشاي قد يحمي من حصوات وسرطان المرارة



تشير نتائج دراسة اجريت في الصين الى ان شرب الشاي يقلل من خطر الاصابة بحصوات وسرطان المرارة .
وتحدث الحصوات المرارية التي غالبا ما تصيب النساء ولها صلة بالبدانة في القنوات التي تنقل الصفراء من الكبد الى الامعاء الدقيقة. واذا سدت الحصوات فتحة المرارة فانها تسبب عدم ارتياح وألما أسفل القفص الصدري على الجانب الايمن من البطن .
وفي هذه المرحلة يكون استئصال المرارة امرا ضروريا . ونادرا ما يكون للحصوات المرارية تأثيرات خطيرة.
وتقول الدكتور ان دبليو.هسينج من المعهد القومي للسرطان في بيثيسدا بماريلاند وزملاؤها في الدورية الدولية للسرطان انه على العكس من ذلك فان سرطان القنوات الصفراوية ..نادر ولكنه قاتل الى حد كبير.
وقالوابصرف النظر عن الحصوات المرارية فانه لم يتم تحديد عوامل(مسببة) لسرطان القنوات الصفراوية بشكل واضح.
واضافوا ان عدة دراساتاشارت الى ان تناول الشاي ولاسيما الشاي الاخضر يقي من انواع مختلفة من السرطان.
وفي الدراسة الجديدة فحص الباحثون اثار استهلاك الشاي على خطر الاصابة بسرطان القنوات الصفراوية او المرارية والحصوات المراراية. وشملت الدراسة 627 مريضا بسرطان القنوات الصفراوية و1037 مريضا بالحصوات المرارية و959 شخصا للمقارنة.
وحصل الفريق على بيانات بشأن العوامل الديموغرافية والطبية والغذائية واستهلاك الشاي لهؤلاء الاشخاص.
وتم وصف شاربي الشاي على انهم من كانوا يشربون قدحا على الاقل من الشاي يوميا ولمدة ستة اشهر. ومن بين الاشخاص الذين احضروا للمقارنة وعددهم 959 لم يكن 41 في المئة منهم من شاربي الشاي .
وبالنسبة للنساء فان شرب قدح واحد من الشاي يوميا ولمدة ستة أشهر على الاقل قلل على ما يبدو خطر الاصابة بالحصوات المرارية بنسبة 27 في المئة وسرطان المرارة بنسبة 44 في المئة وسرطان القنوات الصفراوية بنسبة 35 في المئة.
وفي الرجال كان لشرب الشاي تأثير مماثل ولكن ليس بنفس المستوى الذي شوهد في النساء.
ويفسر فريق البحث ذلك بأن الشاي يحتوى على عناصر كيماوية معينة ربما تمنع الخلايا من النمو بشكل غير طبيعي وربما لها تأثير مضاد للالتهاب يقلل من خطر تلك الامراض التي تصيب القناة الصفراوية.

 


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #2 (permalink)  
قديم 07-13-2006
أميـ§ مأسي §ــر
______________
عطر غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 847
 التسجيـــل: May 2006
العــــمـــــر:
المدينـــــــة:
المشاركات: 16,232
 الــــنـقــاط: 694
 الـتـرشيـح: عطر is a splendid one to beholdعطر is a splendid one to beholdعطر is a splendid one to beholdعطر is a splendid one to beholdعطر is a splendid one to beholdعطر is a splendid one to behold
افتراضي

يعطيك العافيه
أخوي على موضوعك
بصراحه هالصينيين شربنا شايهم
طلعت لنا كروش منه هههههههه ولا جاب نتيجه
يسعدك ربي

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #3 (permalink)  
قديم 07-13-2006
الصورة الرمزية ●أًبٍـٍنٍ سٍـٍعُـٍوٍدُ●
¸ أمـيـ § المؤسس § ــر ¸
لحظه يابقايا الليـل
______________
●أًبٍـٍنٍ سٍـٍعُـٍوٍدُ● غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 2
 التسجيـــل: Mar 2006
العــــمـــــر:
المدينـــــــة: جــــدة
المشاركات: 20,940
 الــــنـقــاط: 539
 الـتـرشيـح: ●أًبٍـٍنٍ سٍـٍعُـٍوٍدُ● تم تعطيل التقييم
افتراضي

شربت كثير كثير

باليوم الواحد اشرب اكثر من 6 كاسات

يسلموا شرف



سامي

 


مخرج ,,,, ياليت الشباب يعود يومآ ,,,,
,,,,, في السـ؟؟؟؟؟ـمو علو وارتفاع عن الدنايا، ومن سمت همته الى معالى الامور طلب العز والشرف، وسما في حسبه ونسبه ,,,,
 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #4 (permalink)  
قديم 07-13-2006
الصورة الرمزية القناص
أميـ§ مأسي §ــر
______________
القناص غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 226
 التسجيـــل: Apr 2006
العــــمـــــر:
المدينـــــــة:
المشاركات: 9,339
 الــــنـقــاط: 10
 الـتـرشيـح: القناص is on a distinguished road
افتراضي

صحيح اخي ولكن ؟ من المستحسن ان يكون بدون سكر

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #5 (permalink)  
قديم 07-14-2006
أميـ§ مأسي §ــر
______________
السعدي غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 27
 التسجيـــل: Mar 2006
العــــمـــــر:
المدينـــــــة:
المشاركات: 2,063
 الــــنـقــاط: 10
 الـتـرشيـح: السعدي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكم اخوتي ع المرور
دمتم جميعا بالف خير

 


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #6 (permalink)  
قديم 07-14-2006
الصورة الرمزية عذبة الروح
أميـ§ مأسي §ــر
عجزت مرايتي فيني تشبه
______________
عذبة الروح غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 885
 التسجيـــل: May 2006
العــــمـــــر:
المدينـــــــة: kuwait
المشاركات: 3,294
 الــــنـقــاط: 22
 الـتـرشيـح: عذبة الروح is on a distinguished road
افتراضي

الحمدلله إني أحب الشاي كثييييييير

مشكووور أخونا الغالي شرف

يعطيك ألف عافية

وننتظر جديدك

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #7 (permalink)  
قديم 07-14-2006
أميـ§ مأسي §ــر
______________
السعدي غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 27
 التسجيـــل: Mar 2006
العــــمـــــر:
المدينـــــــة:
المشاركات: 2,063
 الــــنـقــاط: 10
 الـتـرشيـح: السعدي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك اختي ع مرورك
دمت بود

 


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #8 (permalink)  
قديم 07-20-2006
الصورة الرمزية !.كبرياء^_^ رجـل.!
تعبت أجامل الناس
لالاتضايقونـي لالاتتعبونـي
______________
!.كبرياء^_^ رجـل.! غير متواجد حالياً

 

 
الملف الشخصي
العضويـــة: 61
 التسجيـــل: Apr 2006
العــــمـــــر: 29
المدينـــــــة:
المشاركات: 654
 الــــنـقــاط: 10
 الـتـرشيـح: !.كبرياء^_^ رجـل.! is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووور

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن: 03:50 صباحاُ


Powered by vBulletin® Version 3.6.7, Copyright ©2000 - 2008, Tranz By Almuhajir
على كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من مواضيع او مشاركات


SEO by vBSEO 3.0.0

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58